2 ل 1 إدارة الأموال استراتيجية لمتداولين سوينغ






+

2 ل 1 إدارة الأموال استراتيجية لمتداولين سوينغ استراتيجية إدارة 2 ل 1 المال هو وسيلة المحافظة من التداول، ومع ذلك، إذا كنت جديدا على تداول الأسهم ثم هذا سوف تساعدك على البقاء على قيد الحياة في حين أن على منحنى التعلم. وهذه استراتيجية إدارة الأموال تساعد تعظيم الأرباح الخاصة بك مع تقليل خسائرك! الفرضية الأساسية لهذه الاستراتيجية هو جني الأرباح على نصف موقفكم مرة واحدة يتحرك السهم يساوي المواقف الأصلية إيقاف الخسارة. مثلا إدارة المال دعونا نفترض أن تشتري 500 سهم من الأسهم في 35،00 $. يمكنك تحديد أن توقفك ستكون في 34،25 $. انك تخاطر 0.75 / سهم. الآن إذا يذهب الأسهم في صالحك سوف تأخذ ВЅ من الأرباح الخاصة بك في 35،75 $ وترك التوقف الخاصة بك على الأسهم المتبقية في 34.25. ماذا يعني هذا إنجاز؟ حسنا، يمكنك أخذ الربح جزئي على نصف الأسهم الخاصة بك مرة واحدة تحركت الأسهم يساوي مواقفكم وقف الخسارة الأصلية. الآن، إذا كنت تحصل على توقف الخروج على الأسهم المتبقية وكنت قد فقدت شيئا! من خلال اتخاذ النصف بك سهم من على الطاولة، كنت قد أعطيت نفسك "التجارة الحرة" (لجان ناقص). على افتراض أن الأسهم لا فجوة بين عشية وضحاها إلى أسفل، يمكنك أن تدع الأسهم تشغيل! حسنا، دعونا ننظر على سبيل المثال: على هذا المخطط يمكنك أن ترى أن هذا المخزون قد سحبت ظهر بشكل جيد في TAZ وشكلت شمعة عمود صعود. عليك أن تقرر لشراء 400 سهم قرب نهاية اليوم عند 29،50 $. وعلاوة على ذلك، عليك أن تقرر أن وقف الخسارة ستذهب تحت أدنى من تلك الشمعة التي تجتاح. كنت وضعت في طلبك لتوقفك في 28،52 $. مسؤوليتك هو 0،98 $ للسهم الواحد. الآن يمكنك سحب 2 للحصول على استراتيجية إدارة 1 المال! لقد حددت بالفعل أنه خطر على هذه التجارة هو 0،98 $، لذلك يمكنك إضافة إلى أن سعر الشراء الخاص بك. وهذا يساوي 30،48 $. هذا هو السعر الذي ستبيع نصف بك أسهم (200). في اليوم التالي يتحرك السهم في صالحك وقمت ببيع نصف الأسهم الخاصة بك في 30.48. كنت قد قدمت 0،98 $ / سهم على 200 سهم. ربح لطيفة! الآن يمكنك الاسترخاء. إذا كنت تحصل على توقف الخروج على الأسهم المتبقية سيكون لديك فقدت شيئا! استراتيجية إدارة 2 ل 1 المال هو وسيلة رائعة لحماية رأس المال الخاص بك. هذا هو وسيلة دفاعية للتداول. إذا كنت قلقا بشأن موقف أو السوق نفسها، ثم هذا الأسلوب من المال وإدارة التجارة قد يأتي في متناول اليدين! (مقابلة) 3 طرق مبادئ موجات اليوت يعزز التداول الخاص بك كيفية مسح للأسهم